‏أصدرت محكمة مصرية، حكماً بإعدام المتهم الأول بقتل وسرقة اللواء حسن بن جلال العبيدي، مدير دائرة التصنيع في الجيش اليمني، وسجن آخرين مشاركين في الجريمة المروعة التي هزت الرأي العام.

‏وقضت محكمة جنايات جنوب القاهرة، بالإعدام شنقًا ضد المتهم الأول، والسجن المؤبد ضد المتهمة الثانية، والمشدد 15 سنة بحق المتهمين الثالث والرابع، بينما حكمت ببراءة المتهمة الخامسة”.

‏ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهمة القتل مع سبق الإصرار والترصد المقترن بالسرقة بالإكراه، داخل شقة مستأجرة بمنطقة بولاق الدكرور، فضلًا عن حيازتهم أسلحة نارية وبيضاء، بعد إحالة أوراق متهم بالجلسة الماضية للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه

‏وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين من الأول إلى الرابع قتلوا اللواء (العبيدي) 50 سنة، داخل شقته بفيصل في الجيزة، عمدًا مع سبق الإصرار وسرقوه، بعدما بيَّتوا النية وعقدوا العزم المصمم على ذلك، بأن أعدوا لذلك عقارًا مهدئًا (الكلوازبين)، وسلاحًا أبيض (مطواة)، إذ شاركتهم المتهمة الخامسة في إخفاء جزء من المسروقات”.

‏وبينت تحقيقات النيابة  أن “المتهمتين الثالثة والرابعة، وضعتا مخدرًا للمجني عليه بمشروب لشل حركته، ليتمكن المتهمان الأول والثاني من الدخول لمسكنه وتهديده بسلاح أبيض إلا أنه قاومهما فوثقوه بالحبال (من القدمين واليدين) وأسقطوه أرضًا وتناوبوا على ضربه حتى سقط قتيلاً