تحدث البرازيلي جوليانو دي باولا لاعب النصر السابق عن آخر فتراته مع النصر، مشيرًا إلى أن النادي أراد خصم 50% من قيمة راتبه السنوي عند توقف النشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا التي ضربت العالم عام 2020.

وقال جوليانو “فترتي في النصر كانت صعبة وأيامي الأخيرة كانت أصعب، توقف الدوري في السعودية بسبب كورونا وبقينا لمدة شهرين ونصف تقريبًا في بيوتنا، كانت عائلتي قد وصلت للتو النادي تحدث معنا وأخبرنا بخصم 50% من قيمة رواتبنا بسبب هذا التوقف”.

وأضاف “رفضت الأمر، فقالوا أننا سنحله بيننا، أبلغتهم باستعدادي لخصم جزء من راتبي ولكن ليس نصفه، خاصة أنني أتدرب وفقًا للجدول الذي أرسله لي النادي. كان بعض اللاعبين الأجانب قد طلبوا العودة إلى بلادهم لقضاء تلك الفترة هناك، كان معي في الفريق مايكون وبيتروس وطلبا العودة لكن النادي طلب منهم التوقيع على ورقة تفيد بموافقتهم على خصم نصف راتبهم للموافقة على طلبهم المغادرة إلى البرازيل، النادي كان يبتزهم”.

وتابع”طلبوا مني نفس الأمر لكني رفضت وقلت سأبقى في السعودية، كنت أعلم أن قرار حظر التجوال قادم للبرازيل وأنا في بيتي في السعودية أمتلك كل مقومات الحياة الجميلة من مسبح وحديقة”.