واصل فريق المنتخب الوطني اليوم برنامجه التدريبي في معسكره الإعدادي المقام في “الرياض”، استعدادا لمواجهة منتخب طاجيكستان على ملعبه ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 .

وأجرى اللاعبين حصتهم التدريبية ميدانياً على “ملاعب أكاديمية مهد” تحت إشراف المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، حيث بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات بعدها طبق اللاعبين تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري مانشيني مناورة على كامل مساحة الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الاطالة.

وستغادر بعثة الأخضر صباح غدًا عند الواحدة صباحًا إلى جمهورية طاجيكستان، عبر مطار الملك خالد الدولي، استعدادًا لخوض مواجهة الجولة الرابعة أمام منتخب طاجيكستان، وسيجري الأخضر حصة تدريبية على الملعب المركزي عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، ستكون الحصة التدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

ومن المقرر أن يعقد مدرب المنتخب روبرتو مانشيني غدًا الاثنين عند الساعة الواحدة مساءً بتوقيت السعودية مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات الصحفية في الملعب المركزي، للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب طاجيكستان.