كشفت مصادر عن عدم وجود أي خطوة رسمية بشأن استقالة مسلي آل معمر رئيس النصر ، وأن ما تم انتشاره في الأيام الماضية بشأن رحيله عن منصبه لم يصل إلى المكاتبات الرسمية.

وانتشرت خلال الأيام الماضية أنباء حول تقديم مسلي آل معمر استقالته من منصبه قبل نهاية ولايته الحالية في نهاية الموسم الحالي.

و غاب مسلي آل معمر عن الأنظار منذ نهاية مباراة فريقه أمام العين الإماراتي، التي ودّع معها الفريق البطولة القارية التي كانت أحد الأهداف المنشودة والواضحة لنادي النصر، لكنه غادر البطولة في مرحلة ربع النهائي.

وبدأت علاقة مسلي آل معمر بنادي النصر رئيساً لمجلس الإدارة في أبريل (نيسان) 2021 إذ تمت تزكيته رئيساً لمجلس الإدارة، وذلك بعد أن حلّت وزارة الرياضة صفوان السويكت الذي يشغل منصب الرئاسة قبل ذلك، وكلفت عبد الله الدخيل بتسيير أمور النادي حتى عقد الجمعية العمومية.

وتعود آخر بطولة محلية حقّقها النصر إلى تاريخ 30 يناير (كانون الثاني) 2021، حينما فاز بكأس السوبر على حساب الهلال، بعد الانتصار بثلاثية نظيفة، أي قبل فترة تولي مسلي آل معمر رئاسة النادي بشكل رسمي، التي تعود إلى الأول من أبريل عام 2021.

في الموسم الحالي، ودّع النصر البطولة الأهم بالنسبة له (دوري أبطال آسيا)، خصوصاً في ظل امتلاك الفريق للنجم العالمي كريستيانو رونالدو، وبات النصر بعيداً عن المنافسة على لقب الدوري في ظل الفارق الكبير بينه وبين الهلال، الذي يصل إلى 12 نقطة، مع تبقي 10 جولات على إسدال الستار.