علق ياسر القحطاني نجم الكرة السعودية ومهاجم نادي الهلال السابق، عن ما أسماه بـ”شيطنة الهلال”، والتي ينطوي تحتها اتهامات عديدة منها التحكيم والدعم.

وظهر الكابتن ياسر القحطاني، في مقطع فيديو، نشره عبر حسابه الرسمي على تطبيق “سناب شات”، يدافع خلاله عن الاتهامات التي طالت ناديه مؤخرا بأن تحقيق الأرقام القياسية جاء من خارج الملعب.

وقال ياسر القحطاني: “يقولون التحكيم مع الهلال، الدعم فقط للهلال، كم بلنتي يصير للهلال، ليش الهلال 29 انتصار متتالي، أنا مستغرب حسستوني إنه أول مرة يصير هذا الشيء، أن الهلال يكون هو المتسيد!”.

وتابع: “إذا تبي تتكلم عن عدد البطولات الهلال هو الأكثر، ورئيسنا فهد بن نافل بكل قوة قلب قاعد يطالب بالتوثيق اللي تأخر، عنده البطولات بالصوت والصورة والفيديو، باسم الحكام باسم اللاعبين باسم الشخصيات اللي توجت الفريق وحتى الظاهر أسماء الجمهور عندنا، كلنا واثقين في هذا الموضوع، إحنا ناس واضحين”.

واستطرد: “يقولك ليش الهلال كل مباراة بلنتي؟، المشكلة كلها صحيحة وفوقها لو بندقق بنحصل أن فيه بلنتيات ما نحسبت لنا هذا حقي عطني أياه!!”، مضيفًا: “يقولك ليش كروت حمراء للخصم؟، المشكلة الخصم كسر رجل اللاعب بس يقولك لا ليه الهلال”.