انتهت مباراة فريق العلا أمام نظيره الترجي في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء بدوري الدرجة الأولى للسيدات على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة، بفوز الأول بركلات الترجيح 4-2.

وتوجت لمياء بنت إبراهيم بن بهيان، نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، نادي العلا الفائز في المباراة بكأس البطولة في نسخته الثانية، وذلك بحضور مدير إدارة كرة القدم النسائية في الاتحاد السعودي عالية بنت عبدالعزيز الرشيد.

وضم الدوري مشاركة 26 ناديًا تنافسوا في عدة مراحل، حيث أُقيمت مراحل المجموعات على مستوى خمس مدن بنظام الذهاب والإياب لكل مجموعة، وأُقيمت الأدوار النهائية بنظام التجمع بين 12 فريقاً متأهلاً من المرحلة الأولى، وهم: أصحاب المراكز الأول والثاني والثالث في مجموعة (1) الهمة والشعلة والبيرق، وأصحاب المراكز الأول والثاني في المجموعات (2، 3، 4، 5) الترجي واتحاد النسور من المجموعة الثانية والعلا والتقدم من المجموعة الثالثة والأمل وأبها من المجموعة الرابعة وجدة ونيوم من المجموعة الخامسة وأفضل فريق ثالث في المجموعات (2، 3، 4، 5)وهو العنقاء من المجموعة الرابعة.

فيما أقيمت الأدوار النهائية بين الأندية بنظام المجموعات، وتمكن العلا والامل والترجي والتقدم من التأهل للدور نصف النهائي، حيث وصل فريقا الترجي والعلا للمباراة النهائية.