هنأ الناقد الرياضي حامد البلوي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد الفوز الكبير الذي حققه على نظيره الاتحاد أمس، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وأشار البلوي أنه بالحديث عن منظومة الهلال الإدارية، نجد أنها منظومة إدارية قوية، استطاعت تحقيق البطولات، رغم كل الصعوبات التي واجهتها.

وتابع أن الاتحاد لم يبقى منه سوى اسمه، مؤكدًا أن الاستقطابات الصيفية الجديدة لم تضف شيئًا للفريق، بل أحدثت خلل كبير فيه، مؤكدًا أن هذا ليس الاتحاد الذي حقق لقب الدوري العام الماضي.

وعبر البلوي هن استيائه الشديد لعدم مشاركة نجم الاتحاد كريم بنزيما، مؤكدًا ان الفريق كان بحاجة للاعب في هذه المباراة، عوضًا عن المباريات القادمة.

وأبان أن الإصابات في الاتحاد غير منطقية، متسائلًا عن السبب في تغيير الجهاز الطبي للفريق، حيث كان الجهاز السابق جيد جدًا.

وتمكن الهلال من انتزاع فوزًا مستحقًا من نظيره الاتحاد، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب الجوهرة المشعة، والتي انتهت بهدفين دون رد٠

وتأهل الهلال لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، بمجموعه أهداف 4 دون رد، في مبارتي الذهاب والإياب من نفس المسابقة، ليستعد بعد ذلك لمواجهة العين الأإماراتي.