أكد محمد الدعيع حارس وقائد الهلال والمنتخب الوطني السابق أن يحطم ناديه الرقم القياسي العالمي في عدد الانتصارات المتتالية في كرة القدم .

ويواجه الهلال نظيره الاتحاد ، الثلاثاء المقبل ، في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا .

وقال الدعيع في تصريحات إعلامية : ” كسر الرقم العالمي سهل جداً للهلال إذا استمر بنفس المستوى والروح والحماس ، كما أن عودة ألكسندر ميتروفيتش ستساعد في ذلك ، لا يوجد فريق يمكنه إيقاف الهلال إلا الهلال نفسه” .

وأشاد بمستوى البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق ، حيث قال : “وإذا شارك في بطولات أوروبية يمكنه الوصول بعيداً ، مضيفاً أن الهلال وصيف بطل العالم أمام ريال مدريد وعرف العالم أنه يملك لاعبين مرتفعي المستوى ويمكنهم التنافس حتى في أوروبا ” .

ورفض الدعيع التقليل من النادي الاتحاد ، مشيراً إلى أنه يعاني من عدة إصابات أبرزها النجم الفرنسي كريم بنزيما ، مؤكداً بأن العميد سيبقى ندا للزعيم ومن الممكن أن يتعافى ولكنها مسألة وقت .

واختتم حديثه بأن الاتحاد يركز على البطولة الآسيوية خاصة بعد ابتعاده في ترتيب الدوري ، على عكس الهلال الذي توقع أن يستمر على نفس الوتيرة ، ولن يتأثر بغياب ميتروفيتش ، خاصة وأنه يملك العديد من الهدافين أبرزهم سالم الدوسري وروبن نيفيز وسيرجي سافيتش .