تحتفل المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس السعودي للعام الثالث على التوالي في الثاني والعشرين من شهر فبراير شباط من كل عام وهو الذي يعتبر من أهم الأحداث التي شكلت تاريخ المملكة العربية السعودية وهو اليوم الذي تم فيه تأسيس الدولة السعودية الأولى على يد الإمام محمد بن سعود رحمه الله.

وفي هذا اليوم تغمرنا الفرحة والسعادة في جميع أراضي مملكتنا الحبيبه شرقا وغربا شمالا وجنوبا وترفرف الإعلام والشعارات احتفالًا بمجهود الأجداد العظماء بتوحيد مملكتنا الغاليه وبناء أول حجر في ركيزة الاستقرار والمستقبل لأجيالها .

ويعتبر هذا اليوم (يوم التأسيس) الإرث و التراث الذي يجب أن يعتبر الكنز الثمين والذي يجب علينا المحافظة عليه بكل قوة .

ونحتفل جميعا بهذه المناسبه العظيمه والعزيزه علينا افتخارا” واعتزازا” بكل ماحقق من انجازات في مجالات عده بعد توفيق الله ثم بقيادة ورعاية ملوكنا وقادتنا العظماء اللذين كانوا وما زالوا يسعون جاهدين لتعزيز التقدم لأبنائهم أبناء الشعب السعودي وسعيهم الدائم لتكون دولتنا الغاليه بالمراتب الأولى دوماً.

ونسأل الله في هذه الذكرى الغاليه علينا جميعا” ان يحفظ لنا ملكنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله وان يجعل هذا البلد امنا” مطمئنا” دائما” وابدا”.