يفكر المدير الفني لنادي الهلال البرتغالي جورجي جيسوس، بإشراك الجناح البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا رأسَ حربةٍ وإعادة مواطنه الجناح ميشيل ديلجادو إلى التشكيل الأساسي، اليوم الجمعة، أمام الاتحاد، في قمة الجولة الـ 22 من دوري روشن.

وبيّن تدريب الفريق أمس الخميس، اتجاه جيسوس إلى البدء برباعي هجومي يتقدمه مالكوم، تعويضًا للصربي ألكسندر ميتروفيتش، ومن خلفه الصربي سيرجي سافيتش مهاجمًا متأخرًا حرًا، على يمينه ديلجادو ويساره سالم الدوسري، على أن يلعب البرتغالي روبن نيفيز بجوار سلمان الفرج في خط الوسط.

ويأتي ذلك دون استبعاد احتمال إشراك محمد كنو أساسيًا، مع تثبيت المغربي ياسين بونو، حارس المرمى، ومن أمامه الرباعي الدفاعي سعود عبد الحميد، والسنغالي خاليدو كوليبالي، وعلي آل بليهي، والبرازيلي رينان لودي، ويحرم تراكم البطاقات الصفراء متصدّر ترتيب الدوري، بـ 59 نقطة، من خدمات هدافه ميتروفيتش.

وتشمل قائمة جيسوس المهاجمين عبد الله الحمدان وصالح الشهري، لكنه يفضّل، وفق ما أظهرت مناورة التدريب الأخير، تحويلَ مالكوم إلى مهاجم مع منحه تعليماتٍ بتبادل الأدوار مع سافيتش.

والجدير بالذكر أن جيسوس يستقر على تشكيله الأساسي قبل اجتماعٍ فني مع الفريق، ظهر الجمعة، يكشف خلاله عن قائمته لـ «الكلاسيكو»، ويقدّم التعليمات الفنية الأخيرة.