أعلن صندوق التنمية الصناعية السعودي (الصندوق الصناعي) عن فتح باب التقديم في برامج تطوير الخريجين للرجال والنساء (برامج نخب للعام 2024م) المنتهي بالتوظيف لخريجي البكالوريوس والماجستير في جميع التخصصات.

1 – برنامج نخب الإئتمان
التخصصات المطلوبة: البكالوريوس أو الماجستير (جميع التخصصات مطلوبة).

2- برنامج نخب دراسات السوق
التخصصات المطلوبة: البكالوريوس أو الماجستير (جميع التخصصات مطلوبة).

3 – برنامج نخب المهندسين
التخصصات المطلوبة: البكالوريوس أو الماجستير في كافة التخصصات الهندسية وفروعها (الكيميائية، الصناعية، الميكانيكية، الكهربائية، الحيوية الطبية، التعدين، المدنية، المعمارية، السلامة، الإنشائية .. وغيرها).

وأوضح الصندوق أن الشروط المطلوبة هي (أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، حاصل على البكالوريوس أو الماجستير من جامعة معتمدة في التخصصات المطلوبة أعلاه، معدل لا يقل عن (3.2 من 4) أو (4 من 5) أو (80%)، حاصل على درجة (IELTS 6.5) أو (TOEFL PBT 575, CBT 323, IBT 90، حديث التخرج ( من خريجي العام 2022 وما بعده… وغيرهم).

وأضاف الصندوق أن المزايا المُقدمة للمرشحين (تدريب منتهي بالتوظيف الفوري للرجال والنساء، مكافأة شهرية، مكافأة أداء سنوية، بدل سكن وبدل نقل، التسجيل في التأمينات الاجتماعية، تأمين طبي للمتدرب ووالديه، التطوير الشخصي والمهني، اكتساب خبرات مميزة، اكتساب علاقات مهنية على صعيد دولي وإقليمي ومحلي).

وأشار الصندوق أن التقديم سوف يبدأ من الأحد 1445/8/22هـ (الموافق 2024/3/3م)، ويستمر حتى الخميس 1445/9/11هـ (الموافق 2024/3/21م)، ويمكن التقديم من خلال الرابط التالي:  هنا