كشف الإعلامي عمرو أديب عن تفاصيل يوم التصوير الذي جمعه بلاعب إنتر ميامي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في اللقاء الذي جمعهما في بودكاست «بيغ تايم»، والذي سيعرض في رمضان القادم.

وعبر أديب عن سعادته الكبيرة بعد أن طلب ميسي منه التصوير معه، قائلًا: “أنا قعدت أعمل الأسئلة بالعربي، ولقيت شخص من طرفه بيسأل عني علشان أتصور مع ميسي”.

وتابع:” الحمد لله ميسي شخصياً طلب يتصور معايا، لأن الإخوة العاملين معي كلهم دخلوا يتصوروا ونسيوني”، مضيفًا أن ميسي كان كريمًا جدًا خلال اللقاء.

وأشار قائلًا: “بعد اللقاء حمدت ربنا حمداً كثيراً، لما لقيت ميسي وسط الإستاد في الصين، وبعد ما سخن ولعب بالكورة قال أنا مش لاعب، ولو كان عمل كده يوم البرنامج كان هيبقى يوم صعب جداً”.

ويستضيف أديب خلال برنامجه الجديد في رمضان باقة من ألمع النجوم والفنانين حول العالم، حيث ظهر في برومو البرنامج كل من: أحمد حلمي، منى زكي، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، إليسا، شيرين عبدالوهاب، ويل سميث، محمد ممدوح، نانسي عجرم، أحمد سعد، ماجد الكدواني، عمرو مصطفى، محمد حماقي، أنغام، يسرا، جورج وسوف، كريم محمود عبدالعزيز، دنيا سمير غانم، إسعاد يونس، ومحمد عبده، إلى جانب ميسي.

وقام رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، بمشاركة البرومو الرسمي للـ بودكاست، بيغ تايم، على حسابه الشخصي على إنستغرام.