علّق الناقد الرياضي إبراهيم العنقري على حديث أحد متابعي برنامج أكشن مع وليد، والذي قال أن أسباب قلة الحضور الجماهيري في المباريات هو أن الهلال حسم الدوري، وجميع المباريات هي تحصيل حاصل.

وأشار العنقري أن الجماهير تدعم فرقها مهما كانت النتيجة، كما أن الأندية تنافس على أول أربع مراكز من أجل التأهل لبطولة دوري أبطال آسيا.

وتابع أن قلة الحضور لأن أغلب الجماهير يكونون تحت سن الـ 22 عامًا، فيما أن أسعار التذاكر تكون مرتفعة جدًا، حيث أنه إذا كانت سعر التذكرة من 20 لـ 30 ريال فلا مشكلة، أما في حالة وصولها لـ 100 أو 120ريال على طالب يحضر من 5 لـ 6 مباريات في الشهر، فهذا مبلف ضخم.

فيما علق رئيس نادي ضمك الرياضي السابق صالح أبو نخاع عم وصول سعر تذاكر لقاء الهلال والاتفاق إلى 400 ريال، مؤكدًا أن هذا مبلغ ضخم ومبالغ فيه، متمنيًا ان تسعى الأندية لجعل المدرجات مليئة بالجماهير.

وأشار الإعلامي الرياضي وليد الفراج أن الأندية بالمشاركة مع الرابطة، يتعاملون مع الوضع أنه تجارة، متمنين رفع الإيرادات، ولكن لا يعلمون أنه من الممكن إن تقل الإيرادات بسبب زيادة الأسعار.

وأوضح العنقري أن التذاكر ذات الـ400 ريال ليست لجميع الحضور، ولكن يتم وضع تفاوت في الأسعار حتى لا يكون الحضور الجماهيري لفريق أكثر على حساب الآخر.