سلطت المواقع والصحف العالمية الضوء على فوز الهلال على نظيره سباهان الإيراني في إطار منافسات دوري أبطال آسيا، وووصول “الزعيم” إلى انتصاره على الـ23 على التوالي عبر كل المسابقات.

وعنونت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها : “⁧‫الهلال‬⁩ يتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا. وأكملت ،بعد التأخر، عاد رجال خورخي خيسوس (3-1) ضد سيباهان لمواصلة مسيرتهم التي لا يمكن إيقافها، ولا حتى في أصعب أيامهم ”

فيما قال موقع “ceroacero” الإسباني: “⁧‫الهلال‬⁩ يفوز ويطيح بسباهان من دوري أبطال آسيا، مواصلاً سلسلة من 8 مباريات دون خسارة بالبطولة القارية.وصل نيفيز إلى هدفه الـ5 هذا الموسم”.

وأشارت صحيفة “infobae” البيروفية: “⁧‫الهلال‬⁩ يعود ويواجه ⁧‫الاتحاد‬⁩ بقيادة بنزيما في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.. عاد الهلال على ملعب المملكة أرينا بالرياض، أمام سيباهان الإيراني (3-1)، بأهداف سجلها سالم الدوسري والبرتغالي روبن نيفيز والصربي ألكسندر ميتروفيتش”.

اكتسح فريق الهلال نظيره سباهان أصفهان الإيراني، بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب المملكة أرينا، في إياب مواجهات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-24.

وتأهل الهلال إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا ، بعد الفوز أمام سباهان في مباراتي الذهاب والإياب ويضرب موعدًا، أمام الاتحاد في ربع نهائي البطولة القارية

ويلعب الهلال والاتحاد ، يوم 5 مارس المقبل، في مباراة ذهاب ربع النهائي، بينما تقام مباراة الإياب يوم 12 من الشهر ذاته.