يفاضل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب نادي الاتحاد بين الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي رومارينيو لإكمال عدد الأجانب الخمسة في مواجهة نافباخور الأوزبكي، مساء الخميس، في نهائي دوري أبطال آسيا.

وحدد جاياردو أربعة من الأجانب وهم المصري أحمد حجازي، والفرنسي نجولو كانتي، والبرازيلي فابينيو تفاريس، والمغربي عبد الرزاق حمد الله لمواجهة نافباخور، ولكن أدخل رومارينيو وبنزيما في مفاضلة، وفقا لما ذكرته صحيفة الرياضية.

ولكن مازال الثنائي الإيطالي البرازيلي فيليبي لويز المصاب في عضلة الفخذ، والبرتغالي جوتا فيليبي المصاب في مفصل القدم، غائبين عن التدريبات الجماعية مع الفريق، فيما اقتربا من العودة إليها مع تقدم برنامجي تأهيلهما.

ووفقا لتعليمات الاتحاد الآسيوي، يلزم أي فريق إشراك ستة أجانب بحدٍ أقصى، بينهم آسيوي في دوري الأبطال، ويمكن تغييرهم من مباراة إلى أخرى، ولكن لا تضم قائمة الاتحاد أي لاعب آسيوي غير سعودي، لذا يضطر إلى خوض مباريات البطولة بخمسة أجانب.

واختتم فريق الاتحاد تحضيراتهم للمباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة»، وتنقّلوا بين إحماءاتٍ وتمارينَ ترفيهية بالكرة وتطبيقاتٍ فنية، وشارك البرازيلي مارسيلو جروهي المبعد عن القائمة المحلية، مع زملائه، لكنه لن يدخل، إلى قائمة اللقاء الآسيوي.