وقّعت الشركة الوطنية للإسكان “NHC”6 اتفاقيات شراكة مع عددٍ من المطورين العقاريين تجاوزت قيمتها ملياري ريال؛ لتطوير وتنفيذ أكثر من 3800 وحدة سكنية وبأسعار تبدأ من 475 ألف ريال، في مجتمع الأصالة جنوب غرب العاصمة الرياض، وتأتي ضمن سلسلة من المجتمعات العمرانية التي تطورها الشركة لتوفّر مفهومًا جديدًا للسكن ضمن مرافق وخدمات متكاملة تتسم بجودة الحياة لجميع شرائح المجتمع.

وجرى توقيع الاتفاقيات على هامش معرض ريستاتكس الرياض العقاري، حيث أعلنت الشركة الوطنية للإسكان عن بدء البيع في 3 مشاريع ضمن مجتمع الأصالة، حيث يمتد المشروع الأول ” نساج تاون الأصالة” على مساحة إجمالية تصل إلى 93 ألف متر مربع، ويوفّر 366 وحدة سكنية تحت الإنشاء من نوع “فيلا” بالشراكة مع شركة رتال للتطوير العقاري.

كما أطلقت الشركة المشروع الثاني ” ملفى الأصالة” على مساحة تجاوزت 45 ألف متر مربع، موفرًا 166 وحدة سكنية تحت الإنشاء من نوع “فيلا”، الذي يأتي بالشراكة مع شركة فيصل عبدالله بن سعيدان للاستثمار والتطوير العقاري.

ويوفر المشروع الثالث “إشراقة الأصالة” 89 وحدة سكنية من نوع “فيلا” ويمتد على مساحة تجاوزت 28 ألف متر مربع، وذلك بالشراكة مع شركة إشراقة التميز للتطوير العقاري.

ويتميز مجتمع الأصالة بموقعه الإستراتيجي داخل النطاق العمراني في جنوب غرب مدينة الرياض، حيث يربط المجتمع عددًا من الطرق الرئيسة المهمة، ويمتد على مساحة إجمالية تتجاوز 3.8 ملايين متر مربع، كما يتميز بتصاميمه العصرية ونماذجه المتنوعة على أكثر من 3800 وحدة سكنية من نوع: فيلا، وتاون، هاوس، مصممة وفق أعلى المعايير بمساحات تتراوح ما بين 249 -332 م2 للوحدة.

ويقدم المجتمع بيئة حيوية مصممة بأسلوب فريد يحاكي في تصميمه أصالة المنطقة ويلبّي بتكامله كل الاحتياجات، ليجد الساكن بين أرجائه كل ما يبحث عنه من خدمات عامة ومرافق متكاملة كالمدارس والمراكز الصحية والنوادي الترفيهية والمراكز التجارية والحدائق، لينعم ساكنوها بالرفاهية والراحة.

ويمكن لجميع المواطنين حجز الوحدات السكنية بالمشاريع المطروحة في مجتمع الأصالة والاطلاع على كل الخيارات، من خلال زيارة منصة وتطبيق سكني على الرابط التالي: هنا

يذكر أن الشركة الوطنية للإسكان، هي الرائدة والممكنة لقطاع التطوير العقاري وأكبر مطور رئيس للضواحي والمجتمعات العمرانية في المملكة والتي تتسم بجودة الحياة، حيث تضخ أكثر من 300 ألف وحدة سكنية في 8 ضواحٍ و6 مجتمعات سكنية على مساحة تتخطى 100 مليون م2 وتتسع لأكثر من مليون ونصف مواطن. وتسعى إلى إيجاد حلول لتأمين سلاسل الإمداد بجودة عالية ومواد إنشائية أكثر استدامة، وذلك في إطار حرص الشركة على زيادة المعروض العقاري بخيارات سكنية وفق معايير عالمية، في سبيل تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان أحد برامج رؤية السعودية 2030، برفع نسبة التملّك السكني للأسر السعودية إلى 70%.