أكد الناقد الرياضي أحمد الشمراني أنه لم يتفاجأ من خسارة الأهلي أمام الأخدود، مؤكدًا أن ذلك بسبب الأوضاع التي يعيشها النادي.

وأوضح الشمراني أن الأربع فرق الكبار تعاقدوا جميعًا مع مدراء تنفيذيين، قدم منهم 3 مبكرًا، في حين أن الأهلي وقع مع المدير التنفيذي، ولكنه لم يحضر إلى الآن.

وتساءل عن السبب وراء عدم إحضار كيسيه للمشاركة مع الفريق، حيث أن زملاءه جميعًا بعد تحقيقهم البطولة مع منتخب بلادهم، شاركوا مع فرقهم.

وعبر عن استيائه بعد علمه أن مدرب الفريق ماتياس يايسله، قام بإعطاء اللاعب إجازة، في حين كان من الممكن أن يبعث له طائرة خاصة لإحضاره، حتى يشارك مع الفريق، نظرًا لدوره المهم.

وأشار أن يايسله يتعامل في النادي على أنه “الكل في الكل” على حد. تعبيره، حيث أنه يتعامل كمدير فني ومدير تنفيذي، وهي قرار يؤخذ في الفريق، يكون صادر عنه.

واستأتف حديثه عن اللاعب التركي ميريح ديميرال، أنه بالسؤال عن الشخص الذي جلب هذا اللاعب بتلك القيمة العالية، مع أداء فني متدنى، كان الرد أنه من ترشيح ماتياس.

وأنهى حديثه مؤكدًا أنه لم يتفاجأ من الخسارة أمام الأخدود، ولا من الأداء السيء الذي قدمه الفريق، مؤكدًا أن الفريق مقبل على مرحلة خطيرة.

ولقى الأهلي محتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، خسارة ساحقة من نظيره الأخدود ، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، ضمن الجولة الـ 20 من مباريات دوري روشن.