عبر الناقد الرياضي أكرم طيري عن استيائه الشديد بس أداء النادي الأهلي، مؤكدًا أن ما وصل إليه الفريق بسبب الانقسامات الحادثة في إدارته، وأرجع السبب إلى مجلس إدارة الشركة.

وأكد طيري أن الشيء الوحيد الجيد في الأهلي عو جمهوره، حيث أنهم يدعمون فريقهم بكل ما أوتوا من قوة، وتجدهم وراءه في كل المباريات لمساندته.

وأشار أن وجود الأهلي في المركز الثالث ليس بسبب قوته، ولكن بسبب ضعف الـ 15 فريق الآخرين، مشيرًا أنه فاز على بعض الفرق التي بدأت بشكل جيد في بداية الموسم ولكنها تعثرت.

وأردف أن الكرة السعودية كانت حديث العالم في الصيفية، وذلك بسبب استقدامات اللاعبين والمدربين، مؤكدًا أن الأهلي لم يقم بالإعدادات اللازمة لتقوية لاعبيه المحليين.

وتابع طيري أن لاعبوا النادي الأهلي المحليين، لو انتقلوا إلى نادي الأخدود، لن يتم وضعهم كأساسيين في تشكيلة الفريق.

وأبان أن الأهلي كان من المفترض أن يكون هو الوحيد الذي يغير لاعبيه في الشتوية، لكن أصحاب القرار والمسؤولون رأوا أنهم ليسوا بحاجة بذلك، بسبب تواجهم في المركز الثالث.

وعبر عن استيائه أيضًا بسبب أسلوب الإدارة في استقطاب الأجانب، مشيرًا أنه يتم استقطاب المتاح وليس الأكفأ، وأن الفريق استقدم مدير فني وطبيب ومدير رياضي، وجميعهم شغلوا تلك المناصب في نادي تشيلسي سابقًا.

وأنهى حديثه مؤكدًا أنه لا يتم النظر إلى التجارب الناجحة لنادي تشيلسي، مشيرًا أنه يترنح في الدوري الإنجليزي منذ 3 أو4 سنوات، وعبر عن تمنيه أن يتم وضع الأشخاص الكفاءة في أماكنهم الصحيحة.