اتخذت وكالة “تاتلر آسيا” المنظمة للمباراة الودية لفريق إنتر ميامي الأمريكي في هونغ كونغ قرار جديد لإرضاء الجماهير الغاضبة من عدم مشاركة ليونيل ميسي في المباراة .

ونص القرار على إعادة 50 % من ثمن التذاكر للجمهور بعد احتجاجات واسعة النطاق بعد جلوس ميسي على مقاعد البدلاء طوال المباراة بينما شارك في مواجهة مماثلة في اليابان بعدها بأيام فقط.

وأكدت الوكالة أنها تشعر بأسف بالغ وخيبة أمل بسبب خيبة الأمل التي تعرض لها الجمهور بعد جلوس ميسي على مقاعد البدلاء طوال مباراة الأحد الماضي.

واجتذبت مباراة هونغ كونغ 40 ألف مشجع ودفع بعضهم نحو 5 آلاف دولار هونغ كونغ مقابل التذكرة الواحدة، فيما أكدت “تاتلر آسيا” أن جميع حاملي التذاكر التي بيعت من خلال القنوات الرسمية سيحصلون على 50% من الثمن.

وكانت الوكالة قد قالت في وقت سابق :”علمنا أن ميسي لن يشارك في المباراة وطلبنا من ملاك إنتر ميامي وإدارته أن يطلبوا منه النهوض والتفاعل مع الجمهور وشرح أسباب عدم مشاركته في المباراة.. لكنه لم يفعل، حقيقة أن ميسي ولويس سواريز شاركا في مباراة اليابان، في السابع من فبراير، يبدو الأمر كأنه صفعة أخرى على الوجه”.

ونوهت بأن إنتر ميامي تعهد بأن يشارك أفضل لاعبيه ومنهم ميسي وسواريز القادم من أوروغواي لمدة 45 دقيقة إن لم تحدث أي إصابات.