رد الأسطورة ليونيل ميسي على سؤال لأحد الصحفيين اليابانيين بعد وصوله إلى طوكيو بشأن الفريق الذي يتمنى أن يحصد كأس موسم الرياض.

ووجه أحد الصحفيين سؤالًا إلى ميسي عن الفريق الذي يتمنى أن يحقق كأس مؤسم الرياض فقال ميسي: “أتمنى الهلال”.

وقال الأسطورة ميسي: شعرت بعدم الإرتياح في العضلات خلال المباراة الأولى في المملكة العربية السعودية. في المباراة الثانية لعبت قليلاً وفي نهاية المباراة بمعنى التحقق من حالة الإصابة لم تكن نتائج الفحص والتصوير بالرنين المغناطيسي سلبية ولكن كان الإنزعاج مستمر.

وأضاف ميسي: أنا متعب قليلاً من هذه الجولة بأكملها، لدي رغبة في إنهاء المباراة الأخيرة والعودة إلى المنزل.. أود أن أبذل قصارى جهدي في مباراة الغد وأن أحدث تأثيرا إيجابيا وأستعد لإفتتاح مباراة الدوري في أمريكا.

وتحدث ميسي عن اللعب في اليابان، قائلًا: أريد أن يستمتع المشجعون بهذه الإقامة ويستمتعوا بالمباراة، لقد زرت اليابان أيضا كممثل لبرشلونة وباريس سان جيرمان والأرجنتين ، رحب بي الجميع في اليابان بحرارة.

وعلق على صافرات الاستهجان في هونغ كونغ لأنه لم يلعب: لم أكن محظوظا ، شعرت بعدم الارتياح بالعضلة في المباراة الأولى في الرياض، وفي المباراة الثانية، خرجت قليلا لرؤية الحالة. نتيجة لفحص التصوير بالرنين المغناطيسي، على الرغم من أنها لم تكن إصابة، إلا أن الانزعاج استمر.

وتابع: تجمع الكثير من الناس في هونغ كونغ، لذلك أردت المشاركة بنفسي، ولكن لسوء الحظ تقرر أن الأمر صعب. هذه الأشياء تأتي مع كرة القدم. يمكن أن يحدث ذلك في أي لعبة، ولكن بعض الناس كانوا يتطلعون إلى ما حدث في هونغ كونغ، لذلك سأكون سعيدا إذا تمكنت من توفر بعض الفرص للعب في هونغ كونغ مرة أخرى.

وكان نادي إنتر ميامي الأمريكي، قد تعرض للهزيمة في مباراتيه أمام الهلال والنصر في كأس موسم الرياض، بينما يتواجه الزعيم والعالمي في مباراة النهائي على ملعب المملكة آرينا الخميس المقبل.