خطف لاعب نادي مونبلييه الفرنسي ومنتخب الأردن موسى التعمري أنظار وسائل إعلام كوريا الجنوبية، بعد تألقه في المواجهات الماضية وقيادته “النشامى” إلى نصف نهائي البطولة القارية لأول مرة في تاريخ الأردن.

وتحدثت صحيفة “شوسان” اليومية عن التعمري قائلة: “تجمع المراسلون الكوريون في ملعب تدريبات الأردن، وكان الهدف هو رؤية التعمري، الذي سجل هدفين في البطولة، ويتمتع بمهارات مميزة، كما فاز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الفرنسي في أغسطس الماضي”.

وتابعت الصحيفة الكورية، قائلة: “في لقاء طاجيكستان كان ظاهرا أن التعمري مصاب، لذلك جاء المراسلون الكوريون لرؤية مدى جاهزية المهاجم لمباراة، الثلاثاء، وتم التأكد من أن التعمري تدرب في الصالة الرياضية، وغالبا ما يستخدم منتخب الأردن هذه الحيلة، وهو ما حدث في مباراة دور المجموعات بين كوريا الجنوبية والأردن، عندما قال المدرب عموتة إن المدافع محمود المرضي لن يتمكن من اللعب أمام كوريا بسبب إصابة عضلية، وفي اليوم التالي تواجد ضمن القائمة الأساسية”.

فيما قالت وكالة “يونهاب” الأخبارية خلال رصدها تدريبات التعمري استعدادا لكوريا الجنوبية: “سجل 14 هدفا في 54 مباراة دولية، يتمتع بسرعة عالية، ولديه قدرة عالية في اتخاذ القرار، لذلك يعتبر الشخص الأول الذي يجب الحذر منه من قبل الفرق التي تواجه الأردن”.

كما تحدثت الوكالة عن مؤتمر حسين عموتة، قائلة في العنوان إن مدرب الأردن يؤكد جاهزية التعمري لمواجهة نصف النهائي.

ويذكر أن منتخب الأردن سوف يواجه نظيره كوريا الجنوبية مساء غدا ضمن منافسات كأس آسيا.