تنطلق غدا الثلاثاء في مسرح بكر الشدي عروض المسرحية الكوميدية تييت، وتدور أحداث المسرحية حول مدرس تاريخ يعيد تفكيره فيما يقدمه للطلاب من معلومات تاريخية، وذلك بسبب كلمة قالها أحد الأطفال غيرت مجرى حياة الأستاذ ووجهات نظره، مما يسهم في اتخاذ أحداث المسرحية منحى آخر مليئا بالإثارة والفكاهة.

ويشارك في بطولة المسرحية كل من الفنانة هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، ومحمد رضوان، والطفل جان رامز في مجموعة من المشاهد والفواصل المسرحية التي تتخذ من المسرح مصدرا للمتعة والترفيه.

وتعد المسرحية، التي تبدأ عروضها في الفترة من 6-10 فبراير الجاري، في تمام التاسعة مساء، امتدادًا للفعاليات الكوميدية المتعددة في موسم الرياض، إذ يقدم لزواره حزمة من البرامج الترفيهية بحضور نجوم وكوادر فنية وطنية وعربية لإدخال البهجة والسرور على الجمهور، وإمتاعهم بأجمل اللحظات خلال حضورهم للفعاليات الترفيهية المتنوعة.

ويستمر موسم الرياض في تقديم فعالياته الترفيهية وتجاربه العالمية، إضافة إلى تقديم تجارب مميزة في الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة، ويمكن حجز تذاكر فعاليات وتجارب المنطقة عبر تطبيق وموقع هنا