تحدث ياسر المسيليم حارس النادي الاهلي سابقًا، عن مسيرته في صفوف النادي الأهلي، وكواليس الهبوط إلى دوري يلو موسم 2021-2022، ثم الصعود لدوري المحترفين مرة أخرى.

وقال المسيليم في تصريحاته عبر بودكاست طابة :”قبل مجيئي لـ الأهلي ميولي كانت نصراوية ؛ لكن بعد إنتقالي لـ الأهلي تغير كل شي”.

وعن بدايته مع الأهلي قال: “أنا و تيسير الجاسم حينما وقعنا على أوّل عقد لم نحصل على شي لمدة 5 سنوات ؛ بسبب الضائقة المادية لـ النادي وقتها، لكن قعدنا في النادي بسبب حبنا له”.

وأضاف: “أوّل عقد لي مع الأهلي كان 2006 براتب 8 آلاف ريال و بعدها بعام أصبح راتبي 15 ألف ريال حتى عام 2010″، مستكملا: ” الأهلي يستعد لتحقيقه الدوري من 2011 وخسرنا أكثر من دوري ، الى نهاية 2017 والفريق منافس وبعدها تفرق الفريق”.

واستكمل: “خلال المعسكر الصيفي عام 2022 ما كان فيه أي بوادر لصعود الفريق، لدرجة إننا نخوض الوديات و المدرب لا يعلم عنها”، مضيفا: “في موسم 2022 في لعيبة كان مستواهم نازل وأيضًا في محترفين أجانب ماكانوا على قدر المسؤولية في انهم يساعدون الفريق بالبقاء”.

وتابع: ” لولا مجيء وليد معاذ وتيسير الجاسم ماكان الأهلي بيصعد ، الأثنين ماهمهم أي شيء الا مصلحة الفريق ، غيروا كل شيء بالفريق وتعاقدوا مع محترفين كفاءة مثل رياض بودبوز”، وبخصوص عقده، قال: “طلبت من الادارة تجديد عقدي حتى الفترة الشتوية بدون رواتب وتم رفض الطلب أيضًا”.