آثار غياب نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي ليونيل ميسي، وديفيد بيكهام، اليوم عن المباراة التجريبية للفريق جدلا واستياء الجماهير، استعدادًا للموسم الجديد في هونج كونج.

وارتفعت صيحات آلاف المتفرجين، بعدما دفعوا ما يزيد عن 125 دولارًا أمريكيًا لرؤية ميسي على أرضية الملعب، ولكنهم تفاجئوا بغيابه، وارتفعت الهتافات «نريد ميسي» في منتصف الشوط الثاني حول ملعب هونج كونج من المشجعين اليائسين.

كما تعرض اللاعب بيكهام، المشارك في مباراة إنتر ميامي، لصيحات الاستهجان، عندما حاول أن يشكر الجماهير «على دعمهم المذهل»، وقابله المشجعون بغضبهم بإشارات إبهامهم.

وأوضح المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو في تصريحاته: «نحن نتفهم خيبة أمل الجماهير بسبب غياب ميسي ولويس سواريس»، موضحًا أن الجهاز الطبي للنادي اتخذ القرار بعد التقييم صباح الأحد.

وأضاف المدرب في حديثه: «نحن نتفهم أن الكثير من المشجعين يشعرون بخيبة أمل كبيرة، ونطلب منهم الصفح، كنا نتمنى أن ندفع بليو ولويس لفترة على الأقل، لكن المخاطرة كانت كبيرة جدًا».

ويستمر قائد منتخب الأرجنتين، المتوج بكأس العالم أواخر العام الماضي في قطر، الذي يعاني من تمزق عضلي في الفخذ، جالسًا على مقاعد البدلاء طوال المباراة التجريبية.