عبر الإعلامي الرياضي محمد البكيري عن استيائه بسبب الأوضاع التي بات عليها نادي الاتحاد، مشيرًا أن السوء وصل بالنادي إلى عدم معرفة من بيده القرارات.

وأشار أن الرأس الكبير في نادي الاتحاد لا يظهر ولا يتقدم ولا يتحمل أي مسؤولية، وأنمار الحائلي لا يتخذ أي قرار في النادي، مشيرًا أنه لا أحد يظهر قي الصورة ويطمئن الاتحاديين، مؤكدًا أن الوضع مرعب في النادي.

وتابع البكيري أنه استمر في انتقاد أنمار الحائلي لمدة 5 سنوات كرئيس نادي، لكن هذه المرحلة لا يمكن أن يحمله مزيد من الضغط، لأن المسؤولية في يد الـ 5 الأعضاء.

ووجه رسالته للقائمين على النادي، مؤكدًا أن هناك ارتباط وثيق بين الجمهور وبين النادي، مشيرًا أنه إذا لم تكن هذه الصورة واضحة للإدارة، فستكون مشكلة كبيرة.

وأشار أنه من بداية الموسم حتى انتهاء الدور الأول لم يخرج أي مسؤول يتحدث عن أي ملف من ملفات النادي المتشابكة، وملف التقاعدات،والتي لم تثمر للنادي بشكل إيجابي.

وأردف أنه لا تستطيع الإدارة تحديد أي قرار بشأن اللاعبين، من يذهب ومن يبقى، مؤكدًا على ضرورة وجود أحد من أبناء النادي في صفوف الإدارة.

وقدم البكيري شكره لإدارة الاتحاد التي استطاعت انتشال الفريق من الهبوط، وجعله ينافس على بطولة الدوري، ليحصد بعدها اللقب، ولكنه لا يعرف كيف ينهار هذا الفريق البطل بعد شهرين فقط.