أعلن البلجيكي مروان فيلايني لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق،اليوم السبت اعتزاله كرة القدم، وذلك بعد مسيرة امتدت نحو 18 عامًا.

ونشر فيلايني قال فيه: “أكتب هذا المنشور لأعلن أنه بعد مسيرة دامت 18 عامًا سأعتزل كرة القدم الاحترافية لكن كل شيء بدأ قبل فترة طويلة من هذه السنوات الثمانية عشر، أتذكر مثل يوم الأمس، أول مباراة لي عندما كنت طفلًا، وجلسات التدريب التي لا نهاية لها مع والدي، واختياري الأول لفريق ستاندار دي لييج، واختياري الأول للمنتخب البلجيكي، لكن الوقت يمضي”.

وأضاف: يا لها من رحلة لا تصدق، أنا ممتن جدًا لأنني مارست الرياضة التي أحبها على أعلى مستوى، أنا فخور بتمثيل ستاندرد في بلجيكا، وإيفرتون ومانشستر يونايتد في المملكة المتحدة، وشاندونج تايشان في الصين، لقد كان شرفًا لي أن ألعب مع المنتخب البلجيكي في أولمبياد 2008، ويورو 2016، وكأس العالم 2014 و2018.

وتابع: لقد لعبت أمام أفضل المشجعين في العالم، وأريد أن أغتنم هذه اللحظة لأشكرهم جميعًا على دعمهم الثابت طوال مسيرتي، لقد كان تشجيعكم وشغفكم مصدرًا دائمًا للإلهام بالنسبة لي.

واستكمل: كل هذا كان مستحيلًا لولا عائلتي وزملائي والمدربين والمستشارين وكل من كان جزءًا من رحلتي، لقد كان حبكم وتوجيهكم ودعمكم وصداقتكم لا تقدر بثمن، شكرًا لكم، بينما أبدأ هذا الفصل الجديد من حياتي، فإنني أتطلع إلى تحديات جديدة، ولكن تأكد من أنني سأستمر في دعم اللعبة الجميلة بأي طريقة ممكنة.