علّق مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة شركة نادي النصر، على مبادرة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بتطوير ملعب الأول بارك أو إنشاء ملعب جديد يشبه “كينغدوم أرينا”.

وقال آل معمر عبر حسابه الرسمي بمنصة إكس:”شكراً لمعاليكم على مبادرتكم لتطوير ملعب النصر، موقف لا يستغرب من قيادي لا يقبل إلا بالتميز”.

كما شارك محمد الخريجي رئيس مجلس إدارة شركة الوسائل SMC عبر حسابه الرسمي على إكس مقطع فيديو به تصريح المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، والذي أعلن خلاله عن استعداد موسم الرياض للتوقيع على شراكة من أجل تطوير ملعب الأول بارك، أو إنشاء ملعب جديد يشبه “كينغدوم أرينا” ملعب الهلال الجديد”.

وكتب معلقًا: “الشكر الجزيل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه المبادرة ، ونؤكد في الوسائل السعودية ( SMC) على اعتزازنا بثقتكم وبتنفيذ كل ما من شأنه خدمة وطننا المعطاء لمواصلة التطور والازدهار في ظل دعم قيادتنا ، كما سيتم الإعلان عن تفاصيل تنفيذ المشروع”.

وكان معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه زف أمس الخميس نبأ سار للاعبي النصر وجماهيره.”

وقال آل الشيخ قبل بدء مباراة النصر وإنتر ميامي على ملعب المملكة أرينا: “الملعب مغطى لكن شمس النصر داخل، ونحن في موسم الرياض على استعداد للدخول في شراكة لتطوير ملعب النصر أو إنشاء صرح يشبه ملعب المملكة أرينا، وأتمنى أن تستمتعوا في ملعب الهلال”.