أشاد مدرب منتخب البرتغال روبرتو مارتينيز، بمستوى دوري روشن، مؤكدًا أنه قادر على أن يكون من بين أفضل الدوريات العالمية مستقبلاً.

وقال مارتينيز في تصريح لقنوات “SSC عقب نهائية مواجهة النصر وإنتر ميامي:” لقد كانت احتفالية كبيرة في كرة القدم، والجمهور استمتع بهذه المباريات، هي مباريات ودية لكنها مهمة جداً لبداية الموسم بالنسبة لفريق إنتر ميامي”.

ومن جانبه، أشار إلى أن هناك انطباع جيد على الهلال والنصر، وجميع المباريات كانت جيدة، وهذا استعراض جيد لما يُمكن أن تُقدمه هذه الأندية.

وأكد مارتينيز أنه من الممكن أن يُصبح دوري روشن من بين أفضل الدوريات في العالم، والمشروع رائع جداً، مُضيفًا:” يمكننا أن نرى ذلك من جميع وجهات النظر، لدينا العديد من اللاعبين البرتغاليين هنا من بينهم رونالدو، من الإيجابي أن نرى هذا العمل الكبير والجاد”.

وأوضح أن هناك لاعبون سعوديون يُمكنهم أن يحترفوا في أوروبا، لافتًا أن هذه فرصة للاعب السعودي ليرفع من مستواه وسنرى تطوراً مهماً جداً في الكرة السعودية”، بحسب برنامج أكشن مع وليد.

وتابع :” أنا الآن مركز على عملي وهو مهم جداً وسعيد أنني أتابع كل ما يحدث في المشروع الكروي السعودي، رأينا رونالدو بنسخة جيدة في المملكة والإنسان يجب أن يُركز يوماً بعد يوم، وقد سجل العديد من الأهداف وأكثر اللاعبين تسجيلاً مع المنتخب، من مهم تواجده معنا وهو مثل للأجيال القادمة.”

وواصل :”نتوقع دائماً من رونالدو أن يكون في قمة مستواه، ولدينا مباراتان في شهر مارس وأتوقع أننا سنقدم أفضل ما لدينا”.