أوضحت تقارير صحفية أسباب عدم شعور الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، بالراحة مع الفريق في الموسم الحالي، والذي قد يكون بنسبة كبيرة الأخير له في صفوف “الميرنغي”.

وبرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، سبب عدم ظهور مودريتش، في عمليات الإحماء مع البدلاء خلال الانتصار بنتيجة (2-1) على لاس بالماس، يوم السبت، قائلا: “لم أرغب في وضعه في موقف صعب، إذا لم أكن متأكدا من أنه سيلعب.. يجب أن أحترمه، وهو بخير، وجاهز للمباراة التالية”.

وأفادت ت صحيفة “ريليفو” الإسبانية، في تقرير لها، اليوم الأحد، إن ” لوكا مودريتش لا يشعر بالراحة هذا الموسم، ويعيش وضعا معقدا؛ إذ لم يلعب دقيقة واحدة في المباراتين الأخيرتين وهو شيء غير معتاد، خاصةً وأن المباراتين شهدتا ريمونتادا من الفريق وفي هذه اللحظات الصعبة كان فيها أنشيلوتي يقوم بمنح مودريتش فرصة اللعب دائمًا”.

وأشارت إلى أن مودريتش يدرك أن اللاعبين الشباب يضغطون لنيل مكانهم ولم يعد بإمكانه لعب جميع المباريات، لكنه يشعر أن ما تحدثوا عنه (هو وأنشيلوتي والإدارة) في مايو 2023، عندما اتفقوا على تجديد عقده لموسم آخر، لم يتحقق، إذ أكدوا له أن دوره سيعتمد على أدائه ومع ذلك فهو يعتقد الآن أن هذا الاتفاق لم يتم.