أعلن مجلس إدارة شركة النادي الأهلي عن تعيين البريطاني رون غورني رئيساً تنفيذياً للنادي ويأتي التعيين سعياً لتعزيز مسيرة النادي الرياضية والتجارية والإدارية ومواكبة تطلعات جمهور النادي العريق .

وبعد غورلي أحد أبرز الرؤساء التنفيذيين في المجال الرياضي حيث يمتلك خبرة واسعة تزيد عن 25 عاماً في أكبر الأندية الرياضية الإنجليزية ، تمكن خلالها من إدارة عدة أندية عريقة وتحقيق نقلة نوعية في نتائجها الرياضية والتجارية والإدارية .

وتولى غورلي منصب الرئيس التنفيذي لعدة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهي : مانشستر يونايتد ، ويست بروميتش ألبيون ، بالإضافة إلى نادي تشيلسي الذي توج معه بخمس بطولات أبرزها دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

ويتماشى تعيين غورلي مع إستراتيجية مع الراقي لمواكبة مسيرة التحول في القطاع الرياضي ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030 من خلال استقطاب أبرز الخيرات للارتقاء بتنافسية النادي ، وتطوير القطاع الرياضي عموماً ، حيث سيباشر غورلي أعماله مطلع شهر فبراير لعام 2024.

كما ثمن مجلس الإدارة جهود يزن الشريف المبذولة طيلة فترة عمله رئيساً تنفيذياً لشركة نادي الأهلي حيث يعد أحد الكفاءات الوطنية التي ساهمت في تحقيق العديد من الإنجازات الإدارية والتحولية للنادي .