تحدث القانوني أحمد الشيخي ، عن خطاب فسخ نادي النصر لعقد المغربي عبدالرازق حمدالله وذلك بصدد قضية اللاعب العالقة مع النادي .

ونشر الشيخي عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» ، “تفاصيل عقد اللاعب المغربي عبدالرازق حمدالله مع نادي النصر والمكافآت والشرط الجزائي الضخم ، بالإضافة إلى خطاب فسخ النصر لعقده ، وخطاب رد اللاعب في اليوم التالي رداً على النصر ، ورواتب اللاعب مع الاتحاد لاحقاً ” .

وأضاف بأن اللاعب رفع قضية أمام «فيفا» ضد نادي ‎النصر ، ثم رفع نادي النصر قضية ضد حمدالله بسبب ادعاء معاناته من آلام ، وهدد أ. أحمد الغامدي بالإيذاء الجسدي ، ووكيل حمدالله نشر منشوراً ضد الكابتن حسين عبد الغني ، بينما قال اللاعب المغربي : ” موضوعي مع الرئيس التنفيذي منظور في المحكمة الجزائية في جدة ولا علاقة له بقضية الفيفا ، ادفعوا متأخراتي ، وعوضوني عن الفسخ الغير مشروع من قبل نادي النصر ” .

ولفت إلى “بعد ظهور التسجيلات الصوتية ، عدل النصر طلباته لدى FIFA ، حيث أضاف إليها طلب إصدار عقوبات ضد نادي الاتحاد ، حيث أكدت
الأدلة الجنائية أصوات حمدالله ، والأستاذ حامد البلوي ومشعل السعيد وحمد الدوسري”.

كما أشار إلى حديث حمدالله مع فيفا ، عن من الذي فسخ العقد أنا أم ‎النصر؟ وهل كان الفسخ لسبب مشروع أم لا ، مطالباً بإلغاء عقوبة الاتحاد السعودي خاصة وأنه طالب بالتجديد ولكن رئيس النصر رفض ذلك ، بينما قال نادي الاتحاد بأن النادي النصراوي هو المخطئ لذلك عليه دفع التعويض للاعب المغربي .

واختتم حديثه بأن «فيفا» واجه صعوبات كبيرة في قضية اللاعب المغربي ، لذلك قرر عدم التدخل فيها ، حيث اتفق الأطراف مؤخراً على سحب القضية من محكمة كاس ، قائلاً: ” لم تكن الوساطة لتتم لولا موافقة جميع الأطراف على الحل الودي وتوقيعهم على ذلك”.