كشف لاعب الهلال والمنتخب الوطني السابق، ناصر الشمراني، تفاصيل حديث دار بينه وبين سلمان الفرج عقب تصريحات المدير الفني الإيطالي للمنتخب روبيرتو مانشيني.

وقال ناصر الشمراني، عبر برنامج المجلس على قناة الكاس، أن سلمان الفرج يقول أن آخر مرة قابل فيها مانشيني في مباراتي نيجيريا ومالي، لافتًا إلى أن أي لاعب يسمع أن هناك معسكر للمنتخب ينتظر من قبلها بأسبوع.

وطالب الشمراني، إدارة المنتخب بضرورة التحقيق في هذه التصريحات، مبديًا استغرابه من تصرفات مانشيني قبل مشاركة الأخضر في كأس آسيا معتبرًا أنه يتصرف تصرفات “مدرب مبتدئ”.

وكان سلمان الفرج، قائد المنتخب الوطني، والمستبعد من قائمة “الأخضر” لكأس آسيا 2023، قد رد على تصريحات مدرب المنتخب الإيطالي روبرتو مانشيني، الذي اتهم اللاعب بأنه رفض المشاركة في إحدى المباريات الودية.

وصرح الفرج: “أطالب المسؤولين في الاتحاد السعودي التحقيق حول هذا الموضوع وإظهار نتيجة التحقيق للجميع لأنني لا أرضى ولا أقبل أن تمس وطنيتي، وسبق أن شاركت مع منتخبنا الوطني سنوات طويلة وسبق أن شاركت في إحدى البطولات بدون فضل أو منة ووالدتي في العنايه المركزة لأن هذا واجب وطني”.

ويبدأ “الأخضر” مشواره في البطولة المقامة حاليا في قطر، اليوم الثلاثاء، بمواجهة منتخب عمان، علما بأنه يتواجد في المجموعة السادسة إلى جانب تايلاند وقيرغيزستان.