اعتذر لاعب المنتخب التونسي مرتضى بن ونّاس، عن عدم مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، لأسباب عائلية عاجلة.

ونشر بن ونّاس تغريدة عبر حسابه على موقع “إنستغرام”، اليوم وقال فيها “إنه لشرف كبير أن أكون من بين العناصر المدعوة للدفاع عن راية المنتخب في مختلف المسابقات، لكن للأسف ولأسباب عائلية قاهرة اضطررت لمغادرة البلاد بصفة عاجلة والعودة إلى تركيا بعد الاتصال بالجهاز الفني برئاسة جلال القادري وأعلمته بذلك نظرا لدخول ابنتي البالغة من العمر سنتين على وجه الاستعجال لمصحة في إسطنبول بعد إصابتها بجرثومة انتقلت من أذنها إلى خلايا المخ ما نتج عنها التهاب بسحايا الدماغ”.

وأوضح بن وناس في بيانه: “سيتعذر عليّ إذن مع الأسف الشديد الالتحاق بزملائي بتجمع المنتخب الوطني وذلك لأكون إلى جانب زوجتي في هذا الابتلاء”.

وأضاف: “أجدد شكري للجامعة التونسية لكرة القدم وللجهاز الفني للمنتخب على شرف الدعوة، وأتمنى منهم ومن كافة الجماهير التونسية قبول اعتذاري طالبا من الله عز وجل التوفيق لكل المجموعة والشفاء لابنتي”.

ومن المقرر أن يبحث الجهاز الفني للمنتخب عن لاعب آخر لتعويض بن ونّاس، باعتبار أنه آخر موعد حدده الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لإرسال القائمات النهائية للمنتخبات المشاركة.