خرج الصحفي الاتحادي الشهير علاء سعيد عن صمته بعدما وجد نفسه مدفوعًا به في الاتهامات الموجهة من قبل نادي الطائي إلى الاتحاد، إذ تم التشكيك في مصداقيته.

ويُشار إلى أن مواجهة الاتحاد والطائي كان من المقرر أن تقام السبت، ضمن الجولة الـ19 من دوري روشن، لكن رابطة دوري المحترفين أعلنت تأجيلها بداعي عدم تمكن طائرة العميد من الهبوط في حائل، نظرًا لسوء الأحوال الجوية، وتحديد السابع من فبراير موعد جديد لها، الأمر الذي أغضب المنافس.

وخرج ياسر الكنعان؛ المتحدث الرسمي باسم الطائي، مشككًا في مزاعم النادي، مؤكدًا أنه لم يتجه لحائل من الأساس، وقال: “علاء نشر صورة لمسار رحلة الاتحاد لحائل، وزعم أن الطائرة حامت فوق حائل الساعة 11:09، وعادت لجدة الساعة 11:45، الصور التي استخدمها قديمة ولطائرة أخرى، بجانب أنها لرحلة بين مطار حائل والمدينة”.

ليرد عليه علاء سعيد عبر حسابه الرسمي على منصة إكس مرفقًا تغريدة قديمة ليوم المباراة قبل تأجيلها، وهو يغطي وصول لاعبي الاتحاد للمطار استعدادًا للتوجه لحائل.

وقال سعيد :” بالنسبة لصورة الرحلة التي نزلتها وقال الكنعان أنها غلط فهذا رابط مباشر من الموقع المعروف عالمياً لـ الطيران فيها مسار الرحلة كاملاً ” صورة وفيديو ” Check out playback of flight KLJ201 from Jeddah to Jeddah on Flightradar24.”

وأضاف:” كما أنه معروف أي رحلة بالعالم يجب أن تتم عبر منطقة جوية يوجد بها طيران والرحلات من جدة إلى حائل تمر من فوق المدينة المنورة هكذا باختصار .”

واختتم حديثه :” أن المعلومة المؤكدة التي لدي أن الطيار حاول الهبوط في حائل أكثر من مرة وبسبب الضباب الكثيف لم ينجح وعاد إلى جدة، وخلال هذا اليوم نفسه، لم تنجح أكثر من رحلة الهبوط لمطار حائل لنفس السبب ، ويمكن لأي شخص التأكد من ذلك بسهولة.”