كشف روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الوطني اليوم السبت عن قائمة الأخضر المشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سيقام في دولة قطر خلال الفترة 31 من شهر ديسمبر الجاري وحتى 11 من شهر يناير المقبل، وذلك ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطنى خلال معسكره ثلاثة مواجهات ودية، الأولى سوف تكون أمام منتخب لبنان في الرابع من يناير، والثانية تكون ودية أمام منتخب فلسطين في التاسع من يناير، أما المباراة الثالثة أمام منتخب هونغ كونغ في العاشر من يناير.

واستدعى مانشيني 30 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، أسماؤهم على النحو التالي: نواف العقيدي، محمد اليامي، راغد نجار، أحمد الكسار، حسن كادش، عون السلولي، علي البليهي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، سعود عبدالحميد، فواز الصقور، أيمن يحيى، عبدالله الخيبري، علي هزازي، مختار علي، عبدالإله المالكي، فيصل الغامدي، عيد المولد، سالم الدوسري، عباس الحسن، ناصر الدوسري، محمد كنو، سامي النجعي، فهد المولد، خالد الغنام، عبدالرحمن غريب، محمد مران، فراس البريكان، عبدالله رديف، صالح الشهري.

ويذكر أن المنتخب الوطني سوف يغادر صباح يوم إلى دولة قطر، بعد أن يجتمع لاعبو الأخضر في العاصمة “الرياض” ويغادرون من مطار الملك خالد الدولي وصولاً لمطار الدوحة الدولي.