سخر حارس مرمى فريق مودرن فيوتشر المصري، محمود عبد الرحيم “جنش”، من عدم اختياره في القائمة الأولية التي أعلن عنها البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2024.

وكان أحد الصحفيين الحاضرين في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه ضد الأهلي، في نهائي كأس السوبر المصري، قد أبدى تطلعاته لضم “جنش” لقائمة المنتخب لكن اللاعب رد في حينها وقال : “أنا هندي مش مصري”.

وتابع :”ليه مفيش غير لاعب واحد من فيوتشر انضم لمنتخب مصر رغم انضمام لاعبين دوليين معتزلين وآخرين مصابين وفيه ناس بيلعبوا على مستوى عالٍ مثل فريقي وينافس في بطولة أفريقيا والدوري والآن السوبر”.

وأضاف أن روي فيتوريا ربما غير متفرغ لمشاهدة مبارياتنا، ولكن يبدو أنه متفرغ لحضور افتتاحيات المحال في مصر ولكن لا يأتي للملاعب.

وتابع: “يمكن عندي مشكلة من وقت تواجدي بالزمالك إنه ليس عندي قاعدة إعلامية وأركز في شغلي فقط، وربنا يمنحني على قدر تعبي ومجهودي، وسأظل أدافع عن فرقتي وأتمنى نظرة من مسوؤلي منتخب مصر لفريق فيوتشر الذين شرفوا مصر في بطولة أفريقيا، ويحب الاحترام يأتي من المسؤولين، مش لازم أكون مادة إعلامية لكي أنضم لمنتخب مصر”.

وتضم قائمة منتخب مصر المبدئية لكأس الأمم الأفريقية 55 لاعبا، ووفقا لما تنص عليه لوائح بطولة كأس أمم أفريقيا، فإنه سيتم تقليص القائمة المكونة من 55 لاعبا إلى 27 فقط، وهو ما يفرض على فيتوريا استبعاد 28 لاعبا قبل أيام من كأس الأمم الأفريقية.

ومن المقرر أن تلعب بطولة كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024، بمشاركة 24 منتخبًا.