قام الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، باستبعاد عبد الرحمن العبود، لاعب الوسط، من حساباته الفنية فيما تبقَّى من منافسات الموسم الجاري.

وأفادت مصادر صحفية بأن الأرجنتيني وافق على رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة معارًا لأي فريق يرغب في كسب خدماته.

وبقي العبود خارج حسابات الاتحاد في بداية الموسم الجاري بقرار فني من البرتغالي نونو سانتو، المدرب السابق، قبل أن يعود إلى التدريبات، ويشارك في المباريات بعد قدوم جاياردو، المدرب الجديد.

وأكدت المصادر ذاتها أن إدارة النادي ستفتح ملف العروض المقدَّمة للاعب بعد المباراتين المقبلتين أمام النصر والطائي دوريًّا، وتحديدًا خلال فترة التوقف التي تمتدُّ شهرًا ونصف الشهر بسبب مشاركة المنتخب بنهائيات كأس آسيا في قطر.

يُذكر أن الاتحاد جدَّد في أكتوبر 2022 عقد لاعب الوسط ثلاثة مواسم، حتى 2026، في عهد الإدارة الحالية برئاسة أنمار الحائلي.

وتستهدف إدارة شركة نادي الاتحاد، مفاوضة عدد من اللاعبين المحليين، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقالت المصادر أن إدارة النادي الغربي اجتمعت مع الأرجنتيني جاياردو لتحديد المراكز التي يحتاجها، مطالبًا إياهم بضرورة التعاقد مع عدد من اللاعبين في خط الدفاع، وظهيري الجنب، حيث جاءت طلبات المدرب بعد إصابة 6 لاعبين في خط الدفاع.