كشفت مصاد صحفية أن محامي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، وإدارة شركة نادي النصر، بدءا مباحثات لمعرفة إمكانية تسوية القضية الشهيرة بينهما “قضية التسجيلات” والمنظورة أمام محكمة التحكيم الرياضية الدولية “كاس”.

ويُشار إلى أن إدارة النادي أعلنت في نوفمبر 2021 فسخ عقد حمدالله بسبب مشروع، لتبدأ فصول القضية، التي استمرت في دوائر اللجان القضائية المحلية والدولية بعدها، إذ أصدر “فيفا” حكمًا بالإقرار بالرواتب المتأخرة للاعب.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى إعادة المبالغ التي حُسمت منه أثناء فترة جائحة كورونا، ليقدم النصراويون في مايو الماضي بشكل رسمي، طلب استئناف إلى “كاس”، على قرارات “فيفا”، التي صدرت في 24 أكتوبر 2022، بشأن قضية حمد الله، مُضمّنة طلبها بأهمية إدخال التسجيلات الصوتية على عبد الرزاق حمد الله التي توضح تفاوضه مع إدارة الاتحاد أثناء سريان عقده مع النصر، وهو ما لم يأخذ به “فيفا” في قراره أكتوبر الماضي.

وأشار المصدر نفسه إلى إمكانية التوصل إلى اتفاق من أجل التسوية وإغلاق القضية بشكل نهائي قبل صدور قرارات محكمة “كاس”.

وكانت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم أصدرت قرارًا في 2 أغسطس 2022، يقضي بإيقاف حمد الله، مهاجم الاتحاد، لمدة 4 أشهر، وتغريمه 300 ألف ريال، على خلفية الشكوى المقدمة من نادي النصر فيما عُرف بـ “قضية التسجيلات”.