يترقب جماهير الاتحاد من مجلس إدارة شركة النادي، إعادة مسار الفريق، بعد الخسارة أمام الأهلي المصري والخروج من ثاني بطولات الموسم الحالي، من دور ربع النهائي في بطولة كأس العالم للأندية.

وأفادت مصادر أن هناك أعمال فنية قادمة سوف تتم داخل النادي بالتنسيق بين المدرب الأرجنتيني غاياردو، والرئيس التنفيذي لشركة النادي، بعد تقييم وضع الفريق، والسعي إلى استقطاب صفقات محلية وأجنبية تساهم في المنافسة بقوة على باقي بطولات الموسم الحالي، وكذلك الاستمرار في المنافسة بالسنوات القادمة، وفقا لما ذكرته صحيفة عكاظ.

وأضافت المصادر، أن هناك تغيير لبعض اللاعبين الأجانب الحاليين، وسوف يتم جلب لاعبين جدد يشكلون إضافة فنية للفريق، ويعتبر السداسي «غروهي، فليبي، رومارينهو، كورنادو، جوتا، وحمدالله» تحت مجهر غاياردو، والذي سوف يحدد من سيتم الاستغناء عنه مع بدء فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير 2024.

وتابعت المصادر أنه سوف يتم الاستغناء عن بعض اللاعبين المحليين في الفريق من خلال إعارتهم أو بيع عقودهم في الفترة الشتوية القادمة.

واختتمت المصادر أن هدف النادي القادم لا يقتصر على لاعبي الفريق، بل يشمل العمل الإداري من خلال استقطاب كفاءات أجنبية أو وطنية، تسعى إلى تنظيم العمل الإداري بما يتناسب مع المرحلة التي تتطلب تطبيق العمل الاحترافي.