أكد لاعب الأهلي المصري محمود عبد المنعم الشهير بـ “كهربا”، إنه يحلم بالوصول مع فريقه إلى القمة في كأس العالم للأندية في جدة.

وأشار كهربا إلى أنه سينتظر حضور مشجعي فريقه عند مواجهة نادي الاتحاد في المباراة القادمة على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وقال كهربا في تصريحاته للمركز الإعلامي للنادي اليوم: «أشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة، وهو شرف لي بكل تأكيد، وهدفنا الوصول لأبعد نقطة في المونديال»، وفقا لما ذكره لصحيفة الشرق الأوسط.

وأضاف كهربا في تصريحاته «سنكافح ونبذل قصارى جهدنا من أجل المنافسة على اللقب، وكرة القدم ليس فيها مستحيل، ولاعبو الفريق رجال ويرغبون في تحقيق إنجاز كبير لهم».

وتابع مهاجم الأهلي حديثه قائلا: «فريق الاتحاد من أقوى الفرق العربية، ومواجهته صعبة، ولكن أتمنى أن نفوز في تلك المباراة». ولن يكون كهربا بجديد على الأجواء أمام الاتحاد، حيث لعب بين صفوفه خلال الفترة 2016-2018 على سبيل الإعارة من الزمالك، وقبل الانتقال إلى الأهلي في 2020.

وأردف كهربا: «أعتز بالفترة التي قضيتها مع الاتحاد على مدار عامين وحققت خلالها بطولتين مع الفريق، وجمهور الفريق كان يدعمني بقوة خلال فترة وجودي، وسعيد جداً بمواجهته على ملعب الجوهرة».

واختتم حديثه قائلا: «هدفنا إسعاد جماهير الأهلي الكبيرة، وننتظرهم في المدرجات، يوم الجمعة؛ فإسعادهم هدف اللاعبين والجهاز الفني، الجمهور بالنسبة لي رقم واحد، وإن شاء الله أكون عند حسن ظنهم وأن أختم حياتي في الأهلي، وأعود لتشجيع الأهلي معهم من المدرجات».