قال نايف هزازي المهاجم الاتحادي السابق أنه يثق في نجوم الاتحاد بقيادة الكابتن بنزيما، وأنهم قادرون على الظهور بالشكل الفني الرائع في كأس العالم للأندية التي تقام بجدة.

وأوضح هزازي أن اللاعبين يدركون أهمية المشاركة في المحفل العالمي، وسيعملون على تشريف الكرة السعودية في مونديال الأندية، وفقا لما ذكرته لصحيفة عكاظ.

وأضاف هزازي أن الاتحاد اعتاد على الظهور في المناسبات الكبرى، وسنقف خلف الفريق في بطولة أندية العالم بداية من مواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وبمشيئة الله، لاعبو الاتحاد سيحققون الانتصار والتأهل لمواجهة الأهلي المصري في الدور القادم.

وطالب هزازي لاعبي الاتحاد باحترام فريق أوكلاند سيتي، والتركيز والانضباط الفني من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور القادم ومواصلة المشوار في بطولة كأس العالم للأندية.

وتابع هزازي بأن يتمنى أن ينجح المدرب غاياردو في رسم المنهجية المناسبة التي تقود العميد بالشكل الفني المختلف في مباراة أوكلاند سيتي، ويقود العميد لتحقيق الانتصار ومواصلة المشوار في مونديال الأندية بجدة.

واختتم هزازي حديثه قائلا: «جماهير الاتحاد اعتادت على مر السنين على الوقوف خلف الفريق الكروي في كل زمان ومكان ولن ترضى بغير الانتصارات، وبمشيئة الله تعيش الأفراح في مونديال أندية العالم».