أوضح حارس نادي الاتحاد مارسيلو غروهي أن فريقه يحلم بتحقيق أقصى ما يمكن في كأس العالم للأندية لكرة القدم التي تستضيفها جدة الشهر المقبل.

وقال حارس الاتحاد في مقابلة مع موقع الاتحاد الدولي (الفيفا): «هدفنا هو التقدم بقدر الإمكان، كل المباريات في كأس العالم للأندية صعبة، فهي تضم أفضل الفرق من كل قارة، هناك عامل التوتر في المباراة الأولى».

وأضاف غروهي: «إنها مباراة واحدة بنظام خروج المغلوب، لذا فأنت بحاجة للفوز بها للبقاء في المنافسة، نعلم أن أوكلاند سيكون منافسا عنيدا، لكننا سنستعد بأفضل ما يكون».

وتابع قائلا: «لو فزنا (على أوكلاند) سنركز على الأهلي، الأحلام لا تكلف شيئا، فأي شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم».

واستكمل غروهي أنه يحلم بمواجهة سيتي ومدربه بيب غوارديولا في نهائي البطولة.

وأردف حارس الاتحاد: «إنه أحد أفضل الفرق في العالم، ويملك الكثير من النجوم، كما يملك أحد أفضل المدربين في العالم إن لم يكن الأفضل بالفعل وهو بيب غوارديولا، سيكون من الرائع مواجهته في النهائي».

واختتم حديثه: «لكن لا توجد فائدة من التفكير في سيتي قبل خوض ثلاث مباريات بنظام خروج المغلوب، علينا أخذ الأمر خطوة بخطوة، ونحن نركز على مواجهة أوكلاند، لكن بالتأكيد مواجهة سيتي ستكون حلما للاعبين والنادي والجماهير».

والجدير بالذكر يشارك الحارس البالغ عمره 36 عاما في كأس العالم للأندية للمرة الثانية حيث كانت الأولى مع غريميو في 2017 قبل أكثر من عام من انتقاله إلى الاتحاد في يناير 2019.