علّق المنتخب البرازيلي على انتقاد أندرسون تاليسكا، لاعب فريق النصر، بسبب عدم استدعائه إلى قائمة السامبا الأخيرة، بأنه قرار فني وليس له علاقة بوجوده في دوري روشن.

وأكد تاليسكا أنه يستحق الانضمام إلى قائمة منتخب بلاده خلال الوقت الحالي بعد تألقه رفقة النصر في دوري روشن، ودوري أبطال آسيا.

الأمر الذي دفعه للسخرية من قرار استبعاده، وقال عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “بدأت أعتقد أنني لست برازيليًّا”.

وقال متحدث منتخب السامبا رودريجو بافيا، ردًا على انتقاد تاليسكا: “استبعاده من المنتخب في الوقت الحالي قرار مدرب وليس بسبب مغادرته قارة أوروبا ووجوده في دوري روشن، هذا الأمر خاطئ وغير صحيح”.

وأكد بافيا أن فرناندو دينيز، مدرب البرازيل، استدعى في هذا التوقيت اللاعبين الذي يريدهم خلال هذه المرحلة ولم يكن تاليسكا في خطته، مشيرًا إلى أن اللاعب قد يتم استدعاؤه في المستقبل وأن القائمة لجميع اللاعبين ولا تقتصر على مجموعة بعينها.

يُذكر أن المنتخب البرازيلي يستعد لمواجهة أوروجواي في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم، غدًا، إذ يحتل وصافة جدول الترتيب برصيد 7 نقاط خلف منتخب الأرجنتين المتصدر برصيد 9 نقاط.