أكد مدير عام الجمعية السعودية للذوق العام ، عبدالعزيز المحجوب ، على أن المملكة استثمرت بشكل كبير في ملف الرياضة ، لذلك سلوك المواطنين واللاعبين والمقيمين جزء من صورة المملكة أمام العالم .

وقال المحجوب : “أن مباريات دوري روشن للمحترفين أصبحت محط أنظار العديد من المهتمين بالرياضة على مستوى العالم ، لذلك سلوك المواطن واللاعب والمقيم والجمهور جزء من قيم المملكة” ، وفقًا لحديثه مع قناة «روتانا خليجة» .

ولفت إلى وجود حملة مع وكالة الإعلام في وزارة الرياضة ترتكز مضمونها حول “رياضتنا ذوق” ، وهي على مسارين مسار موجه للاعبين وسلوكهم ومسار خاص بالجمهور ليواكب هذا الاستثمار الكبير في ملف الرياضة ، مشيرًا إلى كما نقلنا تميزنا في رياضتنا السعودية نريد أن ننقل وننشر للعالم قيمنا وسلوكنا الذوقي .

وفي سياق متصل ، أشار إلى أن المملكة تمر بحقبة تنموية فيها مبادرات ومشاريع يتم تنفيذها بشكل متسارع ، وكما ذكر سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على أن المملكة هي أعظم قصة نجاح في القرن 21 ، مما جعلها محط أنظار العالم .

وختم حديثه أن المبادرات الوطنية التي قامت بها المملكة ترتبط بأهمية سلوك الفرد ، مضيفاً أن هذه المبادرات لن تحقق نجاحها إلا من سلوك المواطن الذي يوازي نجاح هذه المشاريع .