هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان الفنانة المصرية أنغام، بعد أن قدمت الأخيرة نجلها عبد الرحمن للجمهور في حفلها بالكويت.

وأعادت العيدان نشر المقطع عبر حسابها في منصة “إكس”، معلقة عليه قائلة: “طب ياست أنغام متشكرين على الترند اللي عملتيه بابنك عبد الرحمن باشا فهد الشليبي للآن، الصراحة عمل ترند أكثر من حفلتك عشان تعرفينا سيادتك إن انتي بتحبينا وعندنا ابن كويتي من حضرتك”.

وتابعت العيدان: “طبعا كويتي بالإسم والعصب فقط والتبعية، لكن هو مش عارف يتكلم كويتي نهائيا..طبعا بكل جداره أول مره يدخل الكويت مع حضرتك النهار ده لحسبه تجارية وسياسية بحته..الولد عمره 17 سنة و10 شهور..حيستلم قريبا الجنسية الكويتية خلال أيام، ودي جنسية كاملة الدسم.. جنسية تشر فلوس، ومع تعويم الجنسية تحويل الدينار بقى جامد”.

واستكملت العيدان: “ثانيا لو كان هامك الأمور الإنسانية كنت جيني ربيتي الولد بالكويت بين أهله، ولما طلع لك على المسرح يلبس لبس بلده الدشداشة والغترة والعقال، لأن الحفلة هي في بلده وبيته، مش طالع بدلة كأنه عنده ملاحقة على الفقرة وحكاية اعتبره إحنا نعلمه الكويتي على يكبر.. يا حبيبتي التعليم بالصغر كالنقش بالحجر..عايزة بعد بقى 18 نعلمه اللي ما اتعلموش بصغره..دي مسؤولية الأم”.

وأضافت العيدان حديثها قائلة: “أنا أمي مصرية وأبويا دكتور كويتي كانت تجبرنا نتكلم كويتي وتقول دي لهجة بلدكم وأهلكم لازم تعرفوها”.
وكانت الفنانة المصرية أنغام قد فاجأت جمهورها في حفلها المقام أمس الجمعة في الكويت، بصعود نجلها عبد الرحمن على مسرح دار الأوبرا الكويتية لتقدمه للجمهور، حيث قدمت نجلها للجمهور قائلة: “عبد الرحمن فهد الشلبي.. كويتي الجنسية.. هو ولدكم.. ولازم يزور بلده وتعلموه اللهجة دي مسؤوليتكم”.