انتقد الناقد الرياضي، محمد البكيري، الرسالة التي وجهها رئيس شركة نادي الاتحاد إنمار الحائلي، إلى الجمهور عقب نهاية مباراة الفريق أمام فريق الفيحاء.

وكان الحائلي قد وجه رسالة للجمهور قال فيها :”جمهور الاتحاد العظيم .. أعتذر لكم على النتيجة التي لم تكن مرضية لنا جميعاً قد يكون للضغوط التي يقاسيها الفريق في جدولة المباريات دور في ذلك ولكن علينا كفريق بطل التأقلم مع هذه الظروف وتقديم جل ما لدينا للبقاء في طور المنافسة على جميع الأصعدة وهو ما نعدكم به في القادم فالمشوار طويل وبدعمكم نصل إلى ما نهدف إليه حتماً..الانتقاد مرآة العمل ولا نستغني دون شك عن آراءكم البناءة التي كان ولا زال وستظل محل اهتمامنا لما لها من أثر كبير في مسيرة هذا الصرح الشامخ (ولكن ليس كل مايعلم يقال)..وأخيرًا شكرًا للتحية الخاصة داخل ارض الملعب من كل محب رغم التعثر فهذا ماتعودناه منكم دائمًا وهو مايحفزنا دومًا لتقديم كل مانملك لإسعادكم”.

ورد البكيري على التغريدة وقال :”أكثر من 5 الاف تعليق على تغريدة رئيس الاتحاد أتمنى منه تكليف من يقوم بتحليل توجهات رأي الجمهور وملاحظاته . واخذها بعين الاعتبار .. بدلا من الاستناد على مبررات مستهلكة. وتكليف احد مقدمي البرامج لاداء دور إطلاق الألعاب النار الملهية لجمهور بطل الدوري عن حقيقة الاخطاء في إدارتك”.

يذكر أن نادي الاتحاد تعادل سلبيا أمام فريق نادي الفيحاء في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم.