أعرب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي الهلال عن شعوره بالامتنان تجاه كل الأشخاص المؤثرين في حياته وقرر إظهار ذلك، بعد نجاحه في تخطي رقم أسطورة بلاده بيليه.

وأراد نيمار أن يقوم بلفته مع 78 شخصًا كان لهم التأثير الأكبر على مسيرته الرياضية منذ أن كان عمره 18 سنة فقط.

وقامت شركة “Puma” للملابس الرياضية التي يرتدي منتجاتها النجم نيمار، بتصميم حذاء “NJR78 Future” بمناسبة الإنجاز التاريخي لنجم الزعيم.

وقالت الشركة في بيانها عن هذا الحذاء:”نيمار اختار مجموعة خاصة تضم العائلة والأصدقاء والمدربين وزملائه الحاليين والسابقين وأساطير البرازيل، وجميعهم سيحصلون على رقم الحذاء الذي يتوافق مع الأهداف التي سجلها النجم”.

وشارك أندير هيريرا زميل نيمار السابق في باريس سان جيرمان ولاعب أتلتيك بيلباو الحالي، لحظات حصوله على هذه الهدية برسالة عبر حسابه على موقع “إنستجرام” قائلاً: فيها:”أفضل هدية يا صديقي، لقد صنعت التاريخ وأشكرك من أعماق قلبي لأنك تتذكرني”.

ويتميز الحذاء بلونه الأبيض ومساميره الذهبية على عشرة رسومات تمثل اللحظات الأهم في مسيرة نيمار، مثل المحطة التي كان يستقل فيها الحافلة للتدريب والبطولة التي فاز بها عندما كان صغيرًا وكذلك هدفه الأول مع المنتخب.

واختار نيمار أيضًا بعض النجوم الآخرين وأبرزهم كاكا، رونالدو نازاريو، إيلانو، إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد الحالي والمهاجم البرازيلي جابرييل باربوسا

والجدير بالذكر أن نيمار أصبح هو الهداف التاريخي للبرازيل بعد أن تجاوز 77 هدفًا وهو الرقم الذي كان يحمله بيليه، حيث سجل الهدفين 78 و79 لينفرد بهذا اللقب في سماء منتخب السيليساو.