وجه نجم الهلال السابق ياسر القحطاني، رسالة شديدة اللهجة لأحد الإعلاميين الرياضيين بعدما اتهمه الأخير بالصمت عن مدرب الهلال خورخي جيسوس.

وقال القحطاني: “اللي يوطّي الكور يوطّي رقاب على فكرة، تجاوزت قلة أدبك لأنك كنت ولا زلت نكرة بالنسبة لي..ولكن أن تتمادى بالخطأ بعد أن سكت عنك المرة الأولى!! وكأنك تبحث عن إهانة نفسك بنفسك”.

وأضاف: “لنّ اتناقش فنياً مع اشكالك لأنك لا تفقه اساساً في كرة القدم ، ولن أخوض معك في موضوع مين هو (ياسر القحطاني) لأني راح استنقص نفسي بهذا الشكل”.

وتابع: “منت كفو الكلمة لا تقولها يبو حكمة، ولكن المرجلة كايدة..ماهو انت ولا من هم في قروبك تعلمنا وش نقول او ما نقول..اتهامك بأننا نشن حملة غير نظيفة نعرف كيف نخليك تبوس الأيادي كالعاده عليه”.

واستكمل: “ماهو إنت يبو القروبات والشللية اللي تتكلم عن نوايا (ياسر القحطاني) أنا أسوق ولا أنساق يا (إمعّه) مين اللي قال عن الإدارة واللاعبين شاهت الوجوه؟؟ مين اللي تهجم على نجوم الفريق ومدربينهم في كل مرحلة سابقة؟
لمصلحة مين تتكلم عن قائد الفريق وتدافع عن (سوس) ؟”.

وأضاف: “لمن هو ولي نعمتك ويوجهك وانت تعلم بأني اعلم من هو ولي نعمتك..من يتجاوز حدود الأدب بعد ما تغاضيت عنّه سوف يجد وجه آخر لمن لا يقبل الإملاءات ولا يتلوّن”.

وأكمل: “الهلال عشقناه وبذلنا له الغالي والنفيس وسنبقى له عشاق ما حيينا..ولن نقبل من أي تافه يعلمنا أدبيات الهلال.رسالة مع التحية للمذيع النقي الأستاذ محمد الخميس (وضعك في خانة أظهرت بأنك صغير جداً وما كانت الرجفة إلا دليل) الأقواس عاجبتك؟ (…) قوس فاضي لعيونك يا إمعه”.