نجح نادي مانشستر سيتي في قلب طاولة تأخره 0/1 إلى فوز 3/1 نظيره ويستهام، في حين سقط مانشستر يونايتد أمام برايتون 1/3 على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت.

وفي الشوط الأول تقدم نادي ويستهام على مانشستر سيتي بهدف سجله جيمس وارد براوس في الدقيقة 36، وانتهى على هذه النتيجة.

وقبل بداية الشوط الثاني تعادل مانشستر سيتي عن طريق جيريمي دوكو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، فيما أضاف برناردو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 76، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد كرة من جوليان ألفاريز.

وأحرز الهدف الثالث لمانشيستر سيتي إيرلينغ هالاند بالهدف الثالث في الدقيقة 86، بتسديدة يسارية أرضية من داخل منطق الجزاء بعد تمريرة عرضية من برناردو سيلفا.

وحقق مانشستر سيتي الفوز الخامس على التوالي ليرفع رصيده إلى 15 نقطة، مقابل 10 نقاط لويستهام في المركز الخامس.

وفيما سقط مانشستر يونايتد على ملعبه أولد ترافورد 1/3 أمام برايتون، ليخسر الفريق للمرة الثالثة.

وفي آخر 5 مباريات بين مانشستر يونايتد وبرايتون فاز برايتون 4 مرات، بينها الفوز 4/0، وتعادلا مرة فاز فيها مانشستر يونايتد بضربات الترجيح.
وأحرز داني ويلبيك الهدف الأول لبرايتون في الدقيقة 20، بتسديدة يسارية أرضية من داخل منطقة الجزاء، وأضاف باسكال غروز ثاني أهداف برايتون في الدقيقة 53، بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء وسط أخطاء دفاعية لمانشستر يونايتد.

ووقع جواو بيدرو جيونغيورا الهدف الثالث في الدقيقة 71 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، فيما سجل البديل حنبعل المجبري الهدف الوحيد لمانشستر يونايتد في الدقيقة 73.

وقلب توتنهام طاولة تأخره 0/1 على ملعبه وبين جماهيره إلى فوز درامي بنتيجة 2/1 أمام شيفيلد يونايتد.

وتقدم غوستافو هامر لشيفيلد يونايتد في الدقيقة 74، وتعادل ريشارليسون لتوتنهام في الدقيقة 90+8، وسجل ديان كولوسيفسكي هدف الفوز لتوتنهام في الدقيقة 90+11.