أوضح الإعلامي الإماراتي أحمد خميس حقيقة انفصاله عن زوجته مشاعل الشحي، بعد أن ألمح قبل شهرين إلى صعوبة وقوع الطلاق، وآثار جدلا واسعا بين جمهوره.

وقام خميس بنشر فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستغرام أجاب فيه عن السؤال المتكرر الذي يصل إليه من المتابعين حول حقيقة وقوع الطلاق بينه وبين زوجته.

وقال خميس: “ما صار الطلاق ما روحنا عند المحامي ووقعنا أوراق الطلاق”، مشيراً إلى أن ذلك بسبب أن الأمر جديد بالنسبة له”.

وأضاف خميس: “شيء جديد بالنسبة لي موضوع الطلاق ما اعرف شو الإجراءات وما اعرف شو لازم أسوي ولا اعرف كيف صار الموضوع فجأة”، مكتفياً بتعليق مقتضب على الفيديو: “ساعدوني”.

واعتبر بعض الجماهير أن ما قاله ليس إجابة واضحة على عدم الانفصال مما دفع البعض لاتهامه بمحاولة إثارة الجدل من أجل زيادة عدد المشاهدات.

وآثار خميس الجدل بعد أن ألمح في يوليو الماضي حول صعوبة الطلاق عبر منشور له على إنستغرام بتعليق على صورة له قائلاً: ” أسوأ شيء في الدنيا الطلاق”.

وشارك خميس جمهوره بصعوبة حالته مطالباً الجمهور بمساندته وعدم التخلي عنه، وذلك عبر ستوري علق عليها قائلاً: “أنا من نزلت الستوريات.. رحت انام وقمت شفت كلامكم الإيجابي.. حسيت بشعور خوف الأهل.. الله لا يحرمني منكم.. وصدق لا تخلوني لوحدي”.

وأضاف خميس: “أحس بفراغ كبير وصعب أوصف الشعور بكلمتين.. ما أعرف اللي صار صح وبنفس الوقت غلط.. ما أعرف ليش قلبي يعورني وفيني شعور الحزن وأريد أبكي بس إذا بكيت ما أعرف كيف راح أوقف .. ساعدوني”.

فيما نشرت مشاعل الشحي صورة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وعلقت الله نصير الربيع ولم تجب على أسئلة المتابعين حول مسألة انفصالها عن زوجها، ولا يزال الثنائي يحتفظ كل منهما بصورهما عبر إنستقرام مما دفع البعض للتكهن بأن الأمر لم يقع رسمياً بعد.